كلية البترجي الطبية تحصد شهادة الجودة العالمية «الآيزو»

كلية البترجي الطبية تحصد شهادة الجودة العالمية «الآيزو»

التعليم السعودي :حصلت كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا على شهادة المواصفات المعايير القياسية العالمية للجودة ISO 9001:2008 من منظمة JAS – ANZ التابعة للحكومة الأسترالية.

وأوضح الدكتور حسن شيبة عميد الكلية أن حصول الكلية على هذه الشهادة جاء ضمن الخطة الإستراتيجية للكلية التي تؤكد على التطوير المستمر بما يحقق معايير الجودة الشاملة، ويعد إنجازاً مهما خصوصاً أنه جاء في وقت أصبح العمل بالمعايير والجودة العالمية أمراً ضرورياً في مجال التعليم الطبي. وأضاف: «لا شك أن حصولنا على تلك الشهادة يعد فخراً للكلية ويعكس حرصنا الكبير على الجودة، إذ إن هدفنا الأول هو الوصول إلى تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال التعليم الطبي وهو ما تم ترجمته في شهادة الجودة والاعتماد التي حصلت عليها الكلية مؤخراً».

وبين الدكتور شيبة إن الكلية خضعت لاختبارات وتدقيق من قبل وكالة OCS التي تمثل JAS – ANZ لتأكيد الجودة بفحص آليات العمل والتدريس في الكلية ومراجعة الأساليب الأدارية المتبعة وقياس مستوى الأداء بها الذي أثبت جودة عالية من خلال تطوير البرامج التعليمية ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس.

من جانبه أشار الدكتور خالد بترجي نائب رئيس مجلس الأمناء أن حصول الكلية على هذه الشهادة، التي تعتبر من أهم الشهادات العالمية المتخصصة، التي تحمل قيمة عالمية من ناحية رفع الكفاءة وجودة الأداء، يعتبر تتويجاً لما تم تنفيذه من خطوات ومراحل إعداد استمرت لأكثر من عام.

فيما قال المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس الأمناء إن حصول الكلية على شهادة المواصفات والمعايير العالمية للجودة إنجاز، يضاف إلى سلسلة إنجازاتها، التي تحققت خلال الفترة القصيرة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)