كلية الجبيل الصناعية تطور منسوبيها في البحث العلمي

كلية الجبيل الصناعية تطور منسوبيها في البحث العلمي

التعليم السعودي : وقّعت كلية الجبيل الصناعية مؤخرا مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات الوطنية للتعاون في مجالات البحث العلمي والتطوير الصناعي وتبادل الخبرات والاستشارات. وجاءت الاتفاقية ضمن سعي الكلية الدؤوب لخدمة الصناعات الوطنية وتقديم أفضل الخدمات التقنية والبحثية وبناء جسور التعاون معها، فبالإضافة الى كون كلية الجبيل الصناعية أحد أهم مؤسسات التدريب الصناعي في المملكة، الا أنها تقوم أيضا بتقديم خدمات البحث العلمي والتطوير الصناعي بالتعاون مع الشركات المحلية للارتقاء بمنتجاتنا الوطنية. إن هذا النوع من تبادل الخبرات سوف ينعكس ايجابا على أداء كلا الطرفين، الأكاديمي والصناعي.

وأسست كلية الجبيل الصناعية مركز الجبيل للأبحاث والابتكار والتكامل الصناعي، الذي يتوقع أن يصبح رائدا في مجال البحث التطبيقي وتطوير التجمعات الصناعية والحاضنات الاستثمارية وتقديم الحلول الإبداعية للعديد من التحديات الصناعية، إضافة لمساعدة رواد الأعمال السعوديين في مجالات العلوم والتقنية.

وتأسست الشركة المعنية عام 2003 لتقديم الخدمات اللازمة والدعم لمجموعتها وعملائها في مختلف مجالات الأعمال. ومع تراكم خبراتها أصبحت تقدم الخدمات الاستشارية والإشرافية وتطوير المشاريع الصناعية واستقطاب التقنيات الصناعية الحديثة للمملكة العربية السعودية. ونفذت الكثير من المشاريع والخدمات لمجموعة من المؤسسات الوطنية مثل: الهيئة الملكية، مدن، وزارة الصحة، وغيرها من الشركات المهمة مثل: أرامكو السعودية، سابك، معادن، الاتصالات السعودية وغيرها من شركات القطاع الخاص.

كما يتوقع لهذه الاتفاقية أن تثمر عن تطوير مجالات عدة منها تطوير المشاريع الصناعية وادارة التشغيل والصيانة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>