كلية الجبيل تحتفل بختام أنشطتها الطلابية

كلية الجبيل تحتفل بختام أنشطتها الطلابية

التعليم السعودي : نظمت كلية الجبيل الجامعية ممثلة في وكالة الكلية لشؤون الطلاب، الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، تحت رعاية مدير الكلية بالنيابة الدكتور صالح الزهراني.
واشتمل الحفل على عديد من الفقرات الشعرية، والمسابقات الترفيهية، وكلمة النشاط الطلابي، بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي عن الأنشطة الطلابية التي أقيمت خلال العام الدراسي 1436/ 1437هـ، وكذلك تكريم شركاء النجاح الداعمين للبرامج الطلابية، إلى جانب مشرفي الأندية والطلاب المشاركين والمتميزين في الأنشطة الطلابية.
من جهة أخرى، اختتم النادي الاجتماعي في الكلية «برنامج نقاطي» لهذا العام، الذي يهدف إلى منح الطالب رصيداً من النقاط مقابل أي عمل يكلف به ضمن البرامج والأنشطة، بالإضافة إلى تحفيز الطلاب على تحسين مستواهم الأكاديمي، وتعديل السلوك والتميز الأخلاقي لديهم من خلال بطاقات مسجلة بالفئة ورقم الطالب عبر نموذج مخصص لرصد نقاط الاستحقاق للبرنامج.
كما يحق للطالب الحصول على إجمالي الرصيد في نهاية كل فصل دراسي، والمواصلة في جمع الرصيد لعام دراسي واحد كحد أقصى وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>