كلية الطب بجامعة الأميرة نورة تنظم مهرجانًا توعويًا عن صحة المرأة

كلية الطب بجامعة الأميرة نورة تنظم مهرجانًا توعويًا عن صحة المرأة

التعليم السعودي :نظمت كلية الطب البشري في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مؤخرًا، مهرجانًا توعويًا عن صحة المرأة، تحت رعاية معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل، وحضور عميدة الكلية الدكتورة غدير بنت خالد آل الشيخ، وعدد من عضوات هيئة التدريس بالكلية.
وألقت الدكتورة غدير آل الشيخ كلمة خلال حفل تدشين المهرجان، أشارت فيها إلى أن الجامعة بصفتها أكبر جامعة للمرأة في منطقة الشرق الأوسط، حملت على عاتقها مسؤولية تقديم كل ما من شأنه الرقي بالمرأة السعودية فكراً وعلماً وصحة.
وأفادت أن كلية الطب البشري نظمت مهرجان صحة المرأة بهدف الارتقاء بمستوى الثقافة الصحية لدى المرأة السعودية بصفة عامة وطالبات ومنسوبات جامعة الأميرة نورة بصفة خاصة.
وأضافت أن المهرجان ضم معرضًا صحيًا شارك فيه الجمعيات والمؤسسات المعنية بصحة المرأة، بالإضافة إلى إقامة محاضرات صحية تثقيفية للزائرات قدمنها عضوات هيئة التدريس في الكلية تناولن خلالها الموضوعات التي تُعنى بصحة المرأة.
وأعربت الدكتورة غدير آل الشيخ عن أملها في أن تصل رسالة المهرجان إلى أكبر شريحة ممكنة من نساء المجتمع، مبينة أن نجاح هذا المهرجان يأتي بفضل الله تعالى ثم بفضل العاملات على تنظيمه من طالبات وموظفات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)