كلية العلوم بجامعة الملك سعود تنال الاعتماد الأكاديمي الوطني

كلية العلوم بجامعة الملك سعود تنال الاعتماد الأكاديمي الوطني

التعليم السعودي : حصلت برامج كلية العلوم في جامعة الملك سعود: الرياضيات، والكيمياء الحيوية، وعلم الحيوان، والجيولوجيا، والجيوفيرياء، على الاعتماد الأكاديمي الوطني.
وأعرب معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر في تصريح له, عن سعادته بهذا الإنجاز العلمي، مثمنًا ما قام به منسوبو كلية العلوم من جهود متميزة لنيل هذا الاعتماد بغية تحقيق جودة الأداء وتطوير البرامج التعليمية للكلية بما يتوافق مع خطة الجامعة الاستراتيجية ومتطلبات سوق العمل.
من جهته أوضح عميد كلية العلوم الدكتور ناصر بن محمد الداغري, أن حصول برامج الكلية على هذا الاعتماد يدعم دورها في خدمة تسع كليات في الجامعة يدرس فيها أكثر من 13000 طالب وطالبة، بالإضافة إلى النشر العلمي الذي تتصدر فيه كلية العلوم الكليات الأخرى بما نسبته 52%‏ من مجموع النشر لجامعة الملك سعود.
وقدم الدكتور الداغري بهذه المناسبة, الشكر لمعالي مدير الجامعة على دعمه الكبير لكلية العلوم للنهوض بدورها العلمي، وكذلك لوكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف عسيري الذي دعم الكلية خطوة بخطوة حتى نالت برامجها الاعتماد الوطني، وللدكتور عبد الله الضويان وفريقه في وكالة كلية العلوم للتطوير والجودة على جهودهم المتواصلة للارتقاء بالكلية في مختلف التخصّصات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>