كلية الفندقة تقيم مسابقة وطنية للمتدربين

كلية الفندقة تقيم مسابقة وطنية للمتدربين

التعليم السعودي : أقامت كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة بالتعاون مع إمارة المنطقة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد برنامج « المسابقة الوطنية» والمدرج ضمن برامج «وطننا أمانة» وانطلقت فعاليات المسابقة بعرض أوبريت عن تاريخ المملكة والنهضة الحضارية المتسارعة التي حققتها والتطور التقني والصناعي الذي تحقق لهذه الدولة المباركة بتخطيط من قيادتها وسواعد شبابها. كما شارك المتدربون بمشهد تمثيلي تمحور حول ما يبذله رجال الوطن في الحد الجنوبي من تضحيات للدفاع عن الوطن ومكتسباته يصاحبه عرض مصور عن شجاعة رجال أمننا في حفظ الأمن.
وأكد عميد الكلية ماجد بن موسى العنزي في كلمته على أن الشباب السعودي هم الثروة الحقيقة وجزء لا يتجزأ من مكتسبات الوطن مبيِّنًا أن المسابقة تستهدف تعزيز القيم الوطنية لدى المتدربين والتعريف بالخطط التنموية التي تنتهجها المملكة لزيادة عوائد استثمار الطاقات والثروات التي تنعم بها البلاد.
يشار إلى أن المسابقة الوطنية اشتملت على العديد من الأسئلة عن ملوك المملكة ومأثرهم منذ عهد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحتى عهد الملك سلمان -حفظه الله-  وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>