كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع

كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع

التعليم السعودي – متابعات : قررت كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن أمس تمديد فترة القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية للفصل الدراسي الثاني إلى نهاية دوام الخميس القادم 17 ربيع الآخر الجاري.

وأوضح عميد الكلية د. هيثم باحيدرة أن نتائج القبول ستعلن لاحقا في الموقع الإلكتروني للكليةwww.dcc.edu.sa إضافة إلى إرسال نتيجة القبول عبر رسالة نصية إلى رقم جوال الطالب المسجل في طلب الالتحاق، مشيرا إلى أن البرامج الأكاديمية في الكلية تشمل المحاسبة، الحاسب وتقنية المعلومات، التسويق، إدارة سلسلة الإمداد، تقنية السلامة، إدارة الموارد البشرية. وأفاد أن التسجيل في الكلية يشترط أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو من أم سعودية وأن يكون حاصلا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية، وألا يكون الطالب قد سبق له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مبينا أن القبول النهائي يستلزم إرسال الشهادات والوثائق الأصلية والصور الشخصية الخاصة بالطالب المقبول إلى الكلية عن طريق البريد السعودي الممتاز وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)