كلية المجتمع بالدمام تنظم دورة للغة الإنجليزية

كلية المجتمع بالدمام تنظم دورة للغة الإنجليزية
التعليم السعودي :تنظم كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوم الاحد القادم دورة في اللغة الإنجليزية العامة للمبتدئين تستمر ستة أسابيع .وأوضح عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن العرفج أن الدورة تبدأ من الساعـة السادسة إلى الساعـة الثامنة مساءً بمعدل أربعـة أيام أسبوعيًا من الأحد إلى الأربعاء ، مشيرًا إلى أن الـدورة تهدف إلى تقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية الذين لاتقل أعمارهم عن 16 عامًا .

وأبان أن الدورة مكثفة وتركز على مهارات القراءة والكتابة والنطق والاستماع، وتنقسم إلى ثلاثة مستويات تراعي الفروق الفردية بين الدارسين في الإلمام باللغة والتي يتم تحديدها من خلال اختبار تحديد المستوى الذي يعقد في بداية الدورة بإشراف مدرسين ناطقين باللغة الإنجليزية، مزودين بوسائل تقنيات التعليم في الفصول الذكية.

ولفت الدكتور العرفج إلى أن التسجيل في الدورة لا يزال مفتوحًا عن طريق موقع الكلية على الشبكة http://www.dcc.edu.sa أو بالحضور لمقر الكلية أو بالاتصال بمنسق الدورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)