كلية المجتمع ببقيق تحتفي بـ 200 طالب وطالبة في يوم التهيئة

كلية المجتمع ببقيق تحتفي بـ 200 طالب وطالبة في يوم التهيئة

التعليم السعودي : نظمت كلية المجتمع ببقيق صباح يوم أمس الاول حفل التهيئة لقرابة 200 طالب وطالبة وسط أجواء تغمرها السعادة والتفاؤل. وأقيم الاحتفال بناء على توجيهات مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي ومتابعة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن سلطان العنقري.

وألقى عميد كلية المجتمع ببقيق الدكتور ملفي الرشيدي كلمة خلال الحفل رحب فيها بالطلاب والطالبات المستجدين، مشيدا بالجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة الجامعة في سبيل إقامة هذه الكلية بمحافظة بقيق حتى تلبي حاجات المجتمع وتوفر لشباب وشابات المنطقة فرص الدراسة والتعليم، وشكر جميع من أسهم في إعداد وتخطيط وتجهيز الكلية التي توفر لطلابها تخصصات أكاديمية يحتاجها سوق العمل في المجتمع المحلي، وقد أوضح أهمية بناء الطالب الإيجابي الذي يضيف لنفسه ووطنه وأمته والعالم، مضيفا ان الطالب اصبح شريكا للكلية في سعيها للتفوق وان نمط التعليم الحالي يستدعي تحول الطالب من كونه متلقيا إلى كونه متعلما ومشاركا، متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق وقد اشتمل الحفل على عدة فقرات منوعة هادفة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)