كلية مجتمع الدمام تحتفي بتخريج الدفعة الـ13

كلية مجتمع الدمام تحتفي بتخريج الدفعة الـ13

التعليم السعودي – متابعات : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، احتفلت كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلابها مساء أمس في مقر الكلية بالدمام.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها المسيرة الاكاديمية ثم مسيرة الخريجين فكلمة الخريجين وألقاها الخريج سلطان القاضي، تلاها كلمة أولياء الأمور ألقاها ماضي الهاجري.

وعبر مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد السلطان في كلمته عن اعتزازه ومنسوبي الجامعة والكلية برعاية سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفل تخرج طلاب الكلية، وقال: إن الجامعة تحظى بدعم مستمر وتقدير بالغ من سموه باعتبارها صرحا علميا عالميا، مؤكدا ان سموه يحرص على استمرار تميز الجامعة في مختلف المجالات العلمية والتعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وأشاد بكلية المجتمع بالدمام، مؤكدا أنها متميزة ورائدة لهذا النوع من التعليم الجامعي المتوسط، وأنها تحقق أهدافها في مجال التأهيل العلمي والتدريب العملي لطلابها، مما عزز سمعة خريجيها في مختلف الشركات وجهات التوظيف وكذلك في الأوساط الأكاديمية.

وأوضح أن الكلية تسير على نهج الجامعة مستفيدة من تجربتها الطويلة وخبراتها التراكمية في التعليم وخدمة المجتمع، مشيرا إلى حرص الكلية على توافق برامجها الأكاديمية مع احتياجات الشركات والمؤسسات العاملة في السوق المحلية.

وأشار د. السلطان إلى أن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بالجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية في المنطقة الشرقية، ينبثق من الاهتمام الكبير الذي يلقاه التعليم بمختلف مؤسساته من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله تعالى ورعاهما-. من جانبه، أعرب عميد كلية المجتمع بالدمام د. هيثم باحيدرة عن سروره ومنسوبي الكلية برعاية سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفل التخرج، وقال إنها لفتة كريمة من سموه ورعاية مباركة وتشجيع للخريجين ومشاركة لهم ولأولياء أمورهم وللكلية في فرحة التخرج.

وقال: إن الكلية تقدم ستة برامج أكاديمية وهي المحاسبة، الحاسب وتقنية المعلومات، التسويق، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة الموارد البشرية، وتقنية السلامة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)