لا عوائق في مدارس القصيم

لا عوائق في مدارس القصيم

التعليم السعودي : أنهى 85 ألف طالب وطالبة، يمثلون 735 مدرسة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، اختبارات اليوم الأول لنظام المقررات للمرحلة الثانوية، والمرحلة المتوسطة في الفصل الثاني من العام الدراسي 1437- 1438، دون تسجيل أي عوائق حالت دون إتمام خطة اليوم الأول.
وكانت اختبارات النظام الفصلي للمرحلة الثانوية قد انطلقت منتصف الأسبوع الماضي، بعد أن تم استكمال كافة الإجراءات الميدانية والفنية اللازمة لذلك من قبل اللجان المدرسية والإشرافية.
ووقف المدير العام للتعليم بالقصيم عبدالله الركيان على سير الاختبارات، واطلع على عمل اللجان بعدد من المدارس، والتقى بعض الطلاب، مستمعا منهم لما يتطلعون إليه خلال الأيام المقبلة، مؤكدا ضرورة تذليل كافة العقبات التي قد تحول دون تهيئة الأجواء المريحة للطلاب والطالبات. وبين المساعد التعليمي صالح الجاسر أن الإدارة نسقت مع إدارة المرور، لتحقيق متطلبات الأمان المروري.
كما أكد الناطق الإعلامي لمرور القصيم العقيد عارف الحسون، أن حركة السير خلال فترة الاختبارات لليوم الأول كانت انسيابية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>