لجان للأزمات والكوارث في تعليم محايل

لجان للأزمات والكوارث في تعليم محايل

التعليم السعودي : وجّه مدير تعليم محايل منصور آل شريم، مديري المكاتب التعليمية التابعة للإدارة وقادة المدارس، بتشكيل لجان للأمن والسلامة والأزمات والكوارث في مكاتب التعليم والمدارس. ويترأس كل لجنة في مكتب التعليم مدير المكتب، وعضوية 6 أعضاء «بنين وبنات»، لمتابعة أي طارئ واتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما يترأس قائد أو قائدة المدرسة لجان الأمن والسلامة والأزمات في مدرسته، وعضوية 6 أعضاء أيضا.
وتهدف اللجان إلى متابعة أي طارئ واتخاذ الإجراءات اللازمة، والمحافظة على منسوبي المدارس «بنين وبنات»، وإجراء اللازم لسلامتهم والتواصل المستمر مع مديري المكاتب، ومع لجنة الطوارئ الرئيسية بالإدارة، والحرص الكامل على سلامة الجميع، وعدم صرف الطلاب خلال جريان السيول وكثافة الأمطار، وصرفهم في وقت مبكر قبل جريان السيول، ومتابعة وصولهم إلى منازلهم، وكذلك جميع منسوبي ومنسوبات المدارس، وتطبيق التعليمات المعممة على مكاتب التعليم والمدارس من إدارة الأمن والسلامة بجميع عناصرها، وتعميمها على منسوبي المدارس «بنين وبنات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)