لجنة أحياء الخبر الشمالية ونادي النهضة يشاركان التعليم في تهيئة الطلاب المستجدين

لجنة أحياء الخبر الشمالية ونادي النهضة يشاركان التعليم في تهيئة الطلاب المستجدين

التعليم السعودي : شاركت لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» في تهيئة الطلاب المستجدين في قطاع الخبر والذين انتظموا في الصف الأول لهذا العام.

وقد قدمت اللجنة 400 هدية بالإضافة إلى أعلام المملكة وصور تعبر عن الوطنية وذلك بمشاركة اللجنة الثقافية بنادي النهضة حيث شارك في البرنامج عضو مجلس الادارة محمد النهدي، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» عبدالله بن مبارك الدحيم بمدرسة ابن جبير الابتدائية.

وأشار عبدالله الدحيم، إلى أن التعليم في الخبر هو أحد أهم شركاء اللجنة الذين يعملون من أجل تنمية المجتمع، مؤكدا أن اللجنة تعمل على خطة للمساهمة في البرامج والانشطة اللاصفية في مدارس القطاع بعد التنسيق مع مكتب التعليم بالخبر ممثلا بوحدة النشاط الطلابي في المكتب الذي يسعى دائما إلى تعزيز الشراكة.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة نادي النهضة محمد النهدي، أن الأندية الرياضية لا يقتصر دورها على الرياضة فحسب بل لها دور مهم في المجتمعات التي تنتمي لها، حيث للجانب الثقافي أهمية كبيرة في توعية الشباب وكذلك الحال بالنسبة للجانب الاجتماعي وأهميته حتى تؤكد الأندية رسالتها الحقيقية بأنها مؤسسات تربوية أنشئت لتقدم ما هو أفضل في خدمة المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>