لجنة أصدقاء المرضى بجدة تقر فعاليات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك

لجنة أصدقاء المرضى بجدة تقر فعاليات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك

التعليم السعودي :أقرت لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة جدة في اجتماعها الدوري الذي عقد بمقرها بالغرفة التجارية والصناعية مؤخراً ، خطة فعاليات شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك، ضمن برامجها التي تنفذها تحت شعار ” امسح دموعهم وخفف آلامهم “.
واعتمدت اللجنة الذي يرأسها مدير الشؤون الصحية ورئيس اللجنة الدكتور سامي باداود, دعم مركز أجواد لرعاية مرضى الصحة النفسية وتأمين هدايا للمرضى في العيد، مؤكدة أهمية الإسراع في انجاز مركز أجواد الذى يستوعب 40 نزيلاً ، واستمعت اللجنة إلى تقرير عن سير العمل في المركز وجاهزيته .
وناقشت اللجنة خطة التعريف باللجنة وأنشطتها من خلال وسائل الإعلام المختلفة حتى تمكن المساهمين والمتبرعين من رجال وسيدات الأعمال وجميع أفراد المجتمع من التواصل مع اللجنة ومتابعة فعالياتها .
وسعت لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة جدة وبناءاً على الرسالة والرؤية التي اعتمدتها منهاجاً لها تحقق أهدفها من خلال زيارة المرضى بالمستشفيات لرفع الحالة المعنوية لهم وكذلك تقديم المساعدات المادية والعينية والأجهزة الطبية للمرضى، وأيضاً تهتم اللجنة بالنواحي الاجتماعية والنفسية والاقتصادية للمرضى بجانب النواحي العلاجية من مبدأ التكافل الاجتماعي الذي يرسخ معاني التآخي والترابط بين فئات المجتمع المختلفة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)