لجنة الظروف الخاصة بالتعليم تدرس 68 حالة

لجنة الظروف الخاصة بالتعليم تدرس 68 حالة

التعليم السعودي : أنهت اللجنة الفرعية للظروف الخاصة بتعليم الطائف دراسة 68 حالة خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام.
وأوضح رئيس اللجنة الفرعية مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد النفيعي، أن اللجنة بدأت أعمالها مع بداية الفصل الدراسي الأول لمناقشة ما يصل إليها من طلبات وفرزها والرفع بالمستوفي الشروط والضوابط للجنة المركزية بالوزارة.
وبين النفيعي أن اللجنة استقبلت حتى الآن 68 طلبا، تم الرفع بـ52 طلبا مستوفيا لشروط اللجنة المركزية، و19 حالة أوصت اللجنة المركزية بنقلهم في منتصف العام أو نهايته، و6 حالات اعتذرت عن نقلهم، و27 حالة لا تزال تحت الدراسة في الوزارة.
وأضاف أن اللجنة الفرعية درست 16 حالة، وأوصت بنقل 3 داخليا واعتذرت لـ13 حالة لم تنطبق عليهم ضوابط وشروط تعميم ذوي الظروف الخاصة. وأشار النفيعي إلى أن آلية تقديم الطلب الجديدة اختصرت كثيرا من الجهد والوقت على مقدم الطلب حيث تم تصميم برنامج يتم من خلاله تقديم الطلب من المعلم والمعلمة، ويؤكد البيانات مدير المدرسة ثم مدير مكتب التعليم الذي يتبع له مقدم الطلب، وبعد ذلك تعرض جميع الحالات على اللجنة وتقوم بدراستها وفق الضوابط والشروط، ومن ثم الرفع بها إلى الوزارة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)