لقاءات تعريفية لمستجدي جامعة تبوك

لقاءات تعريفية لمستجدي جامعة تبوك

التعليم السعودي : أقامت جامعة تبوك على مدى هذا الأسبوع, لقاءات تعريفية للطلاب والطالبات المستجدين في مختلف الكليات لتعريف الطلاب والطالبات بالنظام الجامعي.
وتضمنت هذه اللقاءات, برامج استقبال للمستجدين بشطري الطلاب والطالبات, حيث قامت كليات الطب والصيدلة وإدارة الأعمال والعلوم بإقامة لقاءات تعريفية لطلابها المستجدين، بحضور عمادة شؤون الطلاب.
وشاهد الطلاب المستجدين, عروضاً للموضوعات التي تهمهم في حياتهم الجامعية، إضافة إلى مناقشة جميع اللوائح والأنظمة التعليمية، بما يختصر على الطالب المستجد الوقت والجهد في معرفة النظام الجامعي.
كما عرض عميد كلية الطب الدكتور بدر السيد, لطلاب الكلية المستجدين, نبذة تعريفية عن حياة طالب الطب، وأبرز المعلومات التي تهم الطالب من بداية دراسة الطب حتى خروجه إلى مزاولة مهنته.
وفي كلية الصيدلة، التقى عميد الكلية الدكتور عبدالله اليوسف, المستجدين واستعرض معهم اللوائح والأنظمة الخاصة بكلية الصيدلة، إضافة إلى مناقشة الخطة الدراسية كاملة للطلاب والطالبات, كما التقى عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور راشد الشريف الطلاب المستجدين, وتم تعريفهم بلوائح الدراسة بالجامعة، والخدمات المقدمة للطلبة من خلال العمادات والكليات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)