لقاء تطويري لقادة المدارس الثانوية بالخرج

لقاء تطويري لقادة المدارس الثانوية بالخرج

التعليم السعودي : افتتح مساعد مدير تعليم الخرج خالد بن عبدالله الحربي، أمس الأول، اللقاء الذي نظمته وحدة التخطيط والتطوير واستضافته ثانوية الملك فهد لقادة مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة بشأن النظام الفصلي.

وأكد الحربي خلال لقائه بقادة المدارس، أهمية تطبيق الأنظمة واللوائح الخاصة بالنظام الفصلي على أكمل وجه، حيث إن النظام سلس ومرن ومحفز لعملية التعلم والتعليم ويقدم الكثير من المزايا التي تساعد المستهدفين على رفع مستوى التعلم لديهم ويقدم لهم أفقا واسعة لينهلوا من العلوم والمعارف ما يكفي لأن يكونوا مبدعين وتتلاشى الصعوبات التي تواجههم عند مواصلة دراساتهم الجامعية وما بعد المرحلة الثانوية. وشدد الحربي على أهمية التواصل المستمر وتحديث المعلومات والبقاء على إطلاع مستمر بما يستجد في النظام الفصلي وأن على قادة المدارس مسؤولية كبيرة كونهم حلقة الوصل بين الميدان والإدارة والوزارة.

وناقش قادة المدارس مع مساعد مدير التعليم بعض العوائق والمشاكل التي تواجههم في النظام الفصلي بحضور رئيس قسم القبول والاختبارات،ورئيس وحدة تطوير المدارس، ورئيس قسم وحدة التخطيط والتطوير،ومشرف النظام الفصلي بالإدارة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>