لقاء مفتوح بكلية الاتصالات بالرياض

لقاء مفتوح بكلية الاتصالات بالرياض

التعليم السعودي – واس : التقى عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة متدربي الكلية صباح اليوم في لقاء مفتوح على مسرح الكلية بحضور وكيلي الكلية للتدريب محمد الحربي ولشؤون المتدربين ابراهيم الحناكي.
وأكد الدكتور الخليفة ضرورة التزام جميع المتدربين بالمواعيد المحددة للمحاضرات وللاختبارات مبينا أنه يجب على المتدرب الحضور إلى القاعة بوقت كاف، حتى يتفادى الوقوع في أي إجراء نتيجة تأخره ، مشيراً إلى أن النظام سينصف المتدرب المجتهد وغيره.
وأبان عميد الكلية أن هناك مشاريع داخل الكلية كاستراحات خارجية للمتدربين إضافة إلى صالة رياضية، مشيراً إلى العمل جار في مشروع تجديد شبكة الانترنت ، كما أنه سيكون هناك مناشط أسبوعية ونشاطات رياضية مؤكدا أن للنشاط أهداف عدة من أهمها إيجاد مساحة للإبداع وإطلاق القدرات للمتدربين واكتشاف المواهب وتنميتها، وتوفير بيئة صحية تمكنهم من تقديم كل ما لديهم.
من جانبه أوضح وكيل الكلية لشئون المتدربين ابراهيم الحناكي أن هذا اللقاء جاء حرصاً من عميد الكلية على التواصل مباشرة مع المتدربين وبإشراف وتنسيق إدارة الخدمات الإرشادية، مشيراً إلى استمرار اللقاء ساعة كاملة تم تخصيص معظمها لاستقبال الأسئلة المباشرة أو المكتوبة من المتدربين.
وبين أنه من المواضيع التي طرحت في اللقاء الانضباطية في الكلية و والمشاريع التطويرية في الكلية التي ستخدم المتدرب والفرص الوظيفية ونصائح لاستغلالها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)