لوحة تذكارية بجامعة طيبة احتفالاً بيوم الوطن

لوحة تذكارية بجامعة طيبة احتفالاً بيوم الوطن

التعليم السعودي : احتفت جامعة طيبة صباح أمس باليوم الوطني 86 للمملكة، بحضور وكلاء الجامعة وعمدائها ومنسوبيها من موظفين وأعضاء هيئة التدريس، حيث دون الحاضرون كلمات التهاني على لوحة التذكارية.

وأكد مدير جامعة طيبة المكلف د. محروس بن احمد الغبان إن فرحة اليوم الوطني هذا العام تتصادف مع عدد من المناسبات الهامة ومن أبرزها مناسبة الحج والذي نجح بسبب تظافر الجهود، ووقوف القيادة الرشيدة خلف هذا النجاح.

وقال د. الغبان: أن النجاح الذي تحقق في موسم حج هذا العام نجاحا غير مسبوق، كما أن اليوم الوطني في هذا العام يتصادف أيضا مع انطلاق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني، والذي سوف يمثل نقلة نوعية في مسيرة البناء والعطاء للمملكة.

وأضاف: أن اليوم الوطني الذي نعيشه اليوم ويتكرر دوما هو إلا ثمرة من ثمرات هذا اليوم المجيد، وأن جامعة طيبة تسعد وهي تحتفل بهذا اليوم، وتعمل جاهدة على إنجاح هذه المسيرة، فالوطن يستحق منا كل العطاء والجهد، وأن قيادة المملكة تبذل ما في وسعها لحفظ هذا الوطن واستقراره رغم ما نشاهده حولنا من أحداث عالمية، سائلا الله أن يديم على الوطن الأمن والأمان وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)