مؤسسة العنود الخيرية تختتم ملتقى القيادة والريادة

مؤسسة العنود الخيرية تختتم ملتقى القيادة والريادة

التعليم السعودي :اختتمت مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ممثلة بمركز العنود لتنمية الشباب ( وارف ) وبالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب أمس ملتقى القيادة والريادة الذي استمر ثلاثة أيام بمقر المؤسسة بالرياض ، بحضور معالي مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور منصور المنصور .
وخلال الملتقى ألقى الأمين العام المساعد لمجموعة التمكين بالمؤسسة عطية الغامدي كلمة أكد فيها أن مؤسسة الأميرة العنود تعد من أبرز المؤسسات المانحة للخير ، داعيا الشباب إلى عدم الاستهانة بأعمالهم مهما كانت صغيرة مع الاستمرار بالمبادرة وتقديم النفع العام للمجتمع لأنه سيعود عليهم بالخير والنفع أولاً.
وبين مدير مركز وارف همام الجريد أن الرسالة من الملتقى نقل المشاركين من مستوى المبادرة إلى مستوى أن تكون ريادة أعمال اجتماعية ، كما أن فكرة الملتقى لاختيار الفرق التطوعية من جميع أنحاء المملكة على أن يكون عمرها أكثر من ثلاث سنوات ولتركيز الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي.
وأقيمت خلال الملتقى ورشة عمل لابتكار المبادرات الشبابية ولاختيار احدى المبادرات المميزة لتتبنى وارف تنفيذها كما أقيمت دورة القيادة والريادة وورشة عمل للحلول الاجتماعية وأدوار رواد المجتمع.
وشاركت الفرق التطوعية بتجاربها خلال الملتقى الذي شارك فيه عدد من قادة المبادرات من أنحاء المملكة لتقويم وتطوير مبادراتهم في جوانب مختلفة.
وفي نهاية الملتقى كُرمت الفرق التطوعية من معالي مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ، والأمين العام المساعد لمجموعة التمكين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)