مبادرات لإدارة مشروعات الطالبات بجامعة نورة

مبادرات لإدارة مشروعات الطالبات بجامعة نورة

التعليم السعودي : تعاونت كلية المجتمع في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مع إحدى الشركات في تدريب مجموعة من الطالبات المتميزات، والمتمثلة ببرنامج إدارة المشروعات الصغيرة للطالبات، في إطار اهتمام الكلية بالشراكة المجتمعية وبأهمية تدريب وتأهيل الطالبات في بيوت خبرة محلية.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الدورات التدريبية منها دراسة الجوانب المالية والفنية لدخول المشروعات، والمهارات التسويقية لبناء المشروعات الصغيرة، ودراسة أهم العناصر المساعدة للتسويق وطريقة تفعيلها، وبناء العلاقات العامة وطريقة تفعيلها لبناء المشروع، بعد أن تم اختيار الطالبات المتميزات، واللاتي يملكن أفكارا لمشروعات صغيرة وذلك للانضمام للبرنامج وتأهيلهن للبدء في طريق لريادة الأعمال.

وأوضحت عميدة كلية المجتمع د. نورة القضيب أنّ الجامعة لا تألو جهدا في سبيل تطوير الفكر التسويقي والتجاري لطالبات الكلية؛ مما ينعكس إيجابا على شخصية الطالبة مما يمنحها أفقا رحبا لخدمة نفسها ووطنها وأمتها، وسبق للكلية تبني مبادرات من شأنها تطوير الطالبة وتنمية معارفها وتقوية شخصيتها لتكون عنصرا فاعلا في مجتمعها، ونوهت إدارة الكلية إلى أن الأبواب مفتوحة لكل المبادرات التي يمكن أن تمنح الطالبة فضاءات تنمي قدراتها في سبيل المعرفة والإنتاج وخدمة المجتمع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)