مبادرات معززة للصحة بابتدائية الأمير فهد بن سلمان بالدمام

مبادرات معززة للصحة بابتدائية الأمير فهد بن سلمان بالدمام

التعليم السعودي – متابعات : وقف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان على المبادرات المميزة المعززة للصحة والتي أقامتها مدرسة الأمير فهد بن سلمان الابتدائية بالدمام صباح أمس بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني، ومدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص، ومدير وحدة تطوير المدارس محمد الهندي، ورئيس قسم التربية البدنية بتعليم الشرقية ماجد الظاهري، ومشرف التربية البدنية بمكتب التعليم شرق الدمام رشيد الزهراني.

وكان في استقبالهم قائد المدرسة فيصل المسند، وبدأت جولة مدير التعليم بالمشاركة في برنامج المشي مع الطلاب ومن ثم شهد الطابور الصباحي والذي بدأ بطابور الولاء وحب الوطن مع راية المملكة ٢٠٣٠ بقيادة محمد الناصر والذي تمثل بأنشودة ولاء وحب وفداء للوطن والتي اشتملت على قيم تربوية عالية نالت إعجاب الجميع كما قدم المعلم برنامج رفع اللياقة البدنية وتخفيف الوزن.

وشاهد مدير عام التعليم أيضا سلسلة من الحصص الدراسية قدمها محمد الناصر وأعجب بتدريسه المرئي في الفصل وكذلك الادوات التي كانت المحفز الاقوى لنشاط الطلاب في حصة التربية البدنية.

كما تفقد الشلعان ركن «المبادرات الوزارية» لمعلم التربية البدنية حسن العيد الحاصل على عدة جوائز للتميز على مستوى المملكة.

كما حضر د. الشلعان النادي الرياضي المصغر داخل المدرسة كما حضر اوبريت إنشاديا بعنوان «لا.. للتعصب الرياضي» بقيادة معلم التربية البدنية والمنشد خالد الضيف ومجموعة من الطلبة.

كما اطلع د. الشلعان على معرض التربية الفنية الذي يشرف عليه حسين آل حمزة ليطلع على المعرض الدائم المقام في المدرسة والذي يشارك فيه أولياء الأمور برسومات إبداعية، كما قدم معلم اللغة الإنجليزية فيصل المري برنامج تطوير الطالب في الاستخدامات اليومية للغة الإنجليزية.

وحضر مبادرة نادي الحاسب الآلي بقيادة معلم الحاسب حسين العباس والتي عرض فيها المعلم تجربة نادي الحاسوب في تطبيق تقنية الواقع المعزز بمعمل الحاسب الآلي وكذلك مشاركة الطالب حمود الشمري في تقديم نبذة مختصرة عن ورشة عمل (حمود والحاسوب) وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)