مبادرة الطفل المسؤول تدعم المعوقين بعسير

مبادرة الطفل المسؤول تدعم المعوقين بعسير

التعليم السعودي – متابعات : زار مدير جامعة الملك خالد، الدكتور فالح السلمي، وعميد كلية المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر عقيل، ورئيس قسم التربية الخاصة الدكتور فهد البريدي، وعميد كلية التربية بالجامعة الدكتور عبدالله آل كاسي ومدير إدارة العلاقات العامة الجامعية منصور بن سرحان مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير أمس، وكان في استقبالهم – ديالا – إحدى طالبات المركز وعبدالله المحسني مدير المركز.

هدايا قيمة
تجول السلمي ومرافقوه في القسم التعليمي والطبي للمركز واستمعوا إلى شرح مفصل من مدير المركز ومديري الأقسام عن الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين، وأبدوا إعجابهم بما يقدم من خدمات في المركز، الذي وصفوه بأنه لربما يكون من أفضل المراكز في المنطقة إن لم يكن هو الأفضل فيما يخص الأطفال المعوقين، وقدم للأطفال هدايا قيمة، واعدا هو ومرافقيه بأن يلتحقوا بعضوية الجمعية العمومية التي تعد إحدى أوجه الدعم للمركز، كما تم طرح فكرة الطفل المسؤول من قبل مدير المركز أثناء الجولة، والتي تتضمن تنصيب أحد أطفال المركز مديراً للجامعة في مشهد الهدف منه إيصال رسالة بأن المعوقين باستطاعتهم أن يكونوا مسؤولين أيضا. وأن الإعاقة لا تعيقهم عن تقديم ما يستطيعون لهذا الوطن العظيم، وأبدى السلمي موافقته على تدشين البرنامج من مكتبه.
مبادرات خيرية
قال المحسني: سعدنا بهذه الزيارة غير المستغربة من مدير الجامعة والوفد المرافق له، فهم دائمو المبادرات الخيرية والإنسانية. وأضاف المحسني «إننا نحرص ونهتم كثيراً بجامعة الملك خالد، فبالإضافة إلى الاتفاقية التي تجمعنا معهم هناك العديد من البرامج والفعاليات المستحدثة، والتي نتشرف بالتعاون معهم فيها باعتبارها رائدة في عدد من المجالات. وشكر المحسني، الدكتور السلمي والوفد المرافق له على الزيارة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>