مبادرة لتدريب 3 آلاف طالب على الريادة بالقطاع الخاص

مبادرة لتدريب 3 آلاف طالب على الريادة بالقطاع الخاص

التعليم السعودي – متابعات : دشن مساعد المدير العام للشؤون التعليمية في محافظة الطائف فهاد الذويبي، أمس، مبادرة ريادي مسار التدريب والتثقيف على مستوى مكاتب التعليم الداخلية والخارجية وجميع مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة، وذلك بمركز التدريب الطلابي بإدارة نشاط الطلاب، والذي يسهم في تحفيز الطلاب على القطاع الخاص كونه إحدى ركائز رؤية المملكة 2030، والتي تعتمد عليه بشكل كبير.

وأوضح الذويبي أن مسار التدريب يستهدف أكثر من 60 معلما على مستوى المدارس واكثر من 15 منسقا على مستوى مكاتب التعليم والذين سيتم تأهيلهم لتدريب أكثر من 3 آلاف طالب على مستوى الإدارة العامة، مشيرا إلى أن هذا المسار من مبادرة ريادي يشمل جميع مشاريع المبادرة الخمسة (محاكاة ريادي ومهارات ريادي ومتجر ريادي وألمبياد ريادي وقناة ريادي).

وذكر الذويبي أنها تسهم بشكل فعال في مساعدة الطلاب على كتابة خطة عمل المشاريع الريادية وكيفية الاستفادة من منصة ريادي على الإنترنت، وإنشاء المشاريع الافتراضية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>