مبتعثون سعوديون يحصدون التصنيف الذهبي لنشاط الجمعيَّات ببريطانيا

مبتعثون سعوديون يحصدون التصنيف الذهبي لنشاط الجمعيَّات ببريطانيا

التعليم السعودي : حصد مبتعثون سعوديون، بجامعة «كاردف» في مقاطعة ويلز البريطانية، التصنيف الذهبي للمشاركة في أنشطة اتحاد الجمعيَّات بعد تفوّق الجمعيَّة الخاصَّة بهم خلال العام الجامعي الحالي.

وقال رئيس الجمعيَّة الدكتور عارف المطيري: إنَّ المبتعثين السعوديين حققوا الكثير من الإنجازات في بريطانيا، ومواطن الابتعاث الأخرى، الأمر الذي يؤكِّد قدرة الشباب السعودي على البذل والعطاء، وتقديم الأفكار والرؤى الرامية لرفع مستوى العلم.

وشدَّد على أنَّ الشباب السعودي مؤهل كغيره من المبتعثين على مستوى العالم، ويحظى بالدعم والمساندة من الجهات الحكوميَّة المختلفة، الأمر الذي يسهم في خلق فرص أكبر للابتكار والتحليل، والمشاركة الفعَّالة على المستوى العالمي.

وأشار إلى أن حصول الجمعيَّة على التصنيف الذهبي، ناتج عن تضافر جهود أعضاء الجمعيَّة؛ ما يؤكِّد العزيمة والإصرار على تحقيق الإنجازات، مشدِّدًا على أنَّ الجمعيَّة حققت تميُّزًا كبيرًا خلال الربع الأول من أنشطة اتحاد الجمعيَّات.

وأوضح أنَّ التصنيف الذهبي يخضع لـ30 معيارًا، يجب تحقيقها خلال عام دراسي واحد، وهو ما حققته الجمعيَّة السعوديَّة خلال الفصل الدراسي الأول بتعاون طاقمها الجديد لعام 2017 وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)