متحدث تعليم مكة يتهرب من حقيقة «فيروس النكاف» ويهدد المحرر

متحدث تعليم مكة يتهرب من حقيقة «فيروس النكاف» ويهدد المحرر

التعليم السعودي : واصل المتحدث الرسمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، تهربه من إظهار الحقيقة بإصابة مدرسة ابتدائية بالرصيفة بفيروس النكاف.. ونفى صحة، تصريح قائد المدرسة في التقرير الذي نشرته «المدينة» في عددها رقم 19657 الصادر يوم الخميس الماضي بعنوان: فيروس النكاف يضرب «ابتدائية بمكة» والتعليم يتحفظ. جاء ذلك خلال اتصال «المدينة» الهاتفي معه يوم أمس، مؤكدا أن الكلام «كذب وافتراء» ولم يصرح القائد للصحيفة – على حد زعمه -.

وقد هدد متحدث تعليم مكة، محرر الصحفية، متوعدا بتصعيد القضية للجهات المختصة بعد أن نشر بالجريدة عنه أنه تجاهل الرد على كل الاتصالات ورسائل الواتس.

وقال المتحدث: تواصلت مع قائد مدرسة ابن تيمية وأقسم بالله العظيم بأنه لم يصرح للجريدة ويجب عدم نشر مثل هذه الموضوعات في الوقت الذي من كان يجب عليها التريث وعدم نشر التقرير للحصول على المعلومة الصحيحة من الجهة المعنية حتى لو استغرق ذلك 3 أيام حسب الأنظمة. متناسيا بذلك أهمية الحصول على بعض المعلومات بأقصى وقت لإظهار الحقيقة للرأي العام وطرح القضية أمام الجهات المختصة، وأن الانتظار والصمت لمدة 3 أيام قد يساهم في انتشار فيروس النكاف على جميع منسوبي المدرسة.

و»المدينة» تستغرب أسلوب التهديد الذي استخدمه المتحدث الرسمي، الذي كان من الواجب عليه القيام بدوره والرد على كل الاستفسارات التي تصله بدلا من إهمالها، ونؤكد احتفاظنا بكل المستندات و»تسجيل صوتي لتصريح قائد المدرسة».. وتمنينا بدلا من التهديد أن يوضح لنا الحقائق ويصحح الأخطاء إن وجدت في الخبر السابق.

فيما توضح بأن بعض المتحدثين الإعلاميين لبعض الجهات الحكومية يتحمس أحيانا عندما يتصل به بعض الصحفيين لأخذ بعض المعلومات، ولكن عندما يتم إثارته بسؤال ما خاصة التي تخص بعض القضايا المهمة والتي يحتاج نشرها بالصحيفة في اليوم التالي لطرحها أمام الرأي العام يتجاهل الرد على الاستفسار وعندما يتم النشر بعدم الرد يصل به الحال إلى درجة إنكار تواصله مع المحرر وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)