«مترو الرياض» يبدأ تركيب السكك الحديد

«مترو الرياض» يبدأ تركيب السكك الحديد

أعلنت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض أمس (الخميس) بدء العمل في تركيب السكك الحديد الخاصة بمسارات القطار لمشروع مترو الرياض، إذ يبدأ الآن في مرحلة دخول خطوة جديدة في مراحل إنجاز المشروع المترقب لأهالي الرياض. وأوضحت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن مشروع مترو الرياض بدأ العمل على تركيب السكك الحديد لمسارات القطار، التي تبلغ 385 كيلومتراً.

وفي وقت سابق نفى رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الأمير فيصل بن بندر احتمال تأخر المشروع، مبدياً استنكاره إخراج هذه الإشاعات، واعتبر مشروع مترو الرياض للجميع وتحت أنظار الجميع، واصفاً إياه بـ«الكتاب المفتوح». وقال الأمير في فيصل: «المشروع أمامكم ومكشوف ولا يحتاج إلى أية تصريحات للنفي أو الإثبات، وهو كتاب مفتوح، وخلال نهاية عام 2018 سينتهي المشروع المرتقب، وبإذن الله يأخذ وضعه الطبيعي في تنفيذ مراحله خلال العامين المتبقيين له».

وأضاف: «تسمعون كل فترة أخباراً جديدة تخرج عن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام؛ بتطور العمل وبإنجازات جديدة، من وصول العربات، وإنجاز أجزاء كبيرة من المسارات عبر الأنفاق والجسور، وأرجو أن نكون وفقنا في جلب أفضل المواد وأجودها في أجزاء المشروع على مستوى القاطرات» وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)