متعب بن عبدالله يرعى تخريج أول أطباء بفرع جامعة الملك سعود بجدة

متعب بن عبدالله يرعى تخريج أول أطباء بفرع جامعة الملك سعود بجدة

التعليم السعودي : يرعى وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز في 28 فبراير الجاري، حفلة تخريج الدفعة الأولى في كلية الطب بفرع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في محافظة جدة، بحضور مدير الجامعة، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومديري الإدارات والوحدات بالجامعة والشؤون الصحية، بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وقال القناوي: سيتم تخريج 31 من أبنائنا الحاصلين على بكالوريوس الطب والجراحة كأول دفعة في هذه الكلية، وقد حرص الأمير متعب بن عبدالله على مشاركتهم فرحة النجاح والتخرج تكريما لهم على ما بذلوه من جهد في التحصيل والتدريب طوال سنوات الدراسة.

وثمن الجهود الملموسة لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في خدمة مؤسسات التعليم العالي بالمملكة، منوها في هذا الخصوص إلى اهتمامه بأنشطة الجامعة وفعالياتها، علاوة على برامجها الأكاديمية والعلمية والبحثية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)