متوسطة بحفر الباطن تطلق برنامجا إلكترونيا لطلابها

متوسطة بحفر الباطن تطلق برنامجا إلكترونيا لطلابها

التعليم السعودي : أطلقت مدرسة الملك خالد المتوسطة البرنامج المدرسي الإلكتروني (مسؤوليتي)، بحضور مدير التعليم بحفر الباطن عايض الرحيلي.

ويستهدف البرنامج المعلمين والطلاب خلال العام الدراسي، وذلك بإشراف لجنة برئاسة قائد المدرسة عبيد الحربي وعضوية وكيل شؤون الطلاب بالمدرسة ومرشد طلابي ومعلمين.

ويهدف البرنامج إلى غرس قيمة النظام والانضباط في نفوس الطلاب، والتحول من النظام الورقي إلى الإلكتروني، وغرس قيمة المسؤولية لدى الطلاب، واختصار الوقت والجهد في حصر الغياب والتأخر. وذكر رائد النشاط بالمدرسة حمدان الشمري أن البرنامج يعزز حرص الطلاب على الحضور المبكر، سرعة الانجاز في الاحصائيات، قلة نسب التأخر والغياب، الاهتمام بالنظام لدى الطلاب، عدم تأخر الطلاب عن الحصص، الحرص على حضور جميع الطلاب في المصلى مع تكبيرة الاحرام، شعور الطالب بالانتماء للمدرسة، الدقة في تسجيل الغياب والتأخر، الحد من تجمع الطلاب أمام المدرسة قبل الدوام، حث الطلاب على المشاركة الايجابية، الحد من الظواهر السلبية، وسرعة التواصل مع ولي الامر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>