مجدداً سامسونج تسخر من ابل في إعلان تجاري

مجدداً سامسونج تسخر من ابل في إعلان تجاري

التعليم السعودي : تواصل “سامسونج” إطلاق إعلاناتها التجارية التي تتعمد السخرية من أفضل أجهزة “ابل” وهو الايفون، وهذه المرة طالت السخرية في الإعلان التجاري الجديد واسمه Sumsunged، جهاز الايفون لأنه غير مزود بمنظومة GPS أصلية ضمن نظام التشغيل.

وكما اعتدنا على الإعلانات التجارية التي تطلقها “سامسونج”، فلم يختلف هذا الإعلان التجاري هو الآخر من حيث النبرة الساخرة والتهكم على مستخدمي أجهزة “ابل” الذين يتكدسون لأيام أمام متاجر الشركة للتزود بجهاز الايفون الجديد.

وتقول “سامسونج” من خلال الحوار الذي يدور بين شخصيات الإعلان التجاري إن الجهاز الجديد جاء بتصميم قديم كسلفه، وعلاوة على ذلك فهو غير مزود بأبسط التقنيات الحديثة وهي تقنية GPS، خلافا لأجهزة “سامسونج” التي تأتي بمنظومة GPS أصلية في حين يضطر مستخدمو الايفون إلى تثبيت برنامج إضافي لخدمة GPS.

يذكر أن هذا هو الإعلان التجاري الرابع على التوالي الذي تسخر من خلاله شركة “سامسونج” من شركة “ابل” وأجهزتها ومستخدميها. وتعتمد هذه الطريقة غير اللطيفة في الترويج على نواقص منتجات منافستها “ابل” كي تبرز تفوق منتجاتها.

هذه طريقة تكاد تكون عدائية في الترويج، في حين هناك وسائل أخرى تعتمد إبراز مزايا منتجاتك الخاصة بدون التعرض لمنتجات الآخرين، ولكن “سامسونج” لا تتبعها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)