مجلس إستشاري بمكتب التربية والتعليم بالقطيف

مجلس إستشاري بمكتب التربية والتعليم بالقطيف

التعليم السعودي : أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس أن التربية والتعليم اليوم تمر بحقبة جديدة وأن الجودة الحقيقية في هذا الحقل تتمثل في داخل الفصل الدراسي ، وأضاف لا بد أن يتحول التعليم اليوم إلى هم مجتمعي يشارك فيه كافة أطياف المجتمع ، متطلعاً في الوقت نفسه أن تتحرك الجودة إلى مسؤولية ومؤشرات إنجاز ليتسنى قياسها ، إلى جانب خلق شراكة مجتمعية بين قطاع التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المدني تهدف إلى نهضة المجتمع بشكل عام والتربية بشكل خاص.
جاء ذلك بمناسبة لقاء المدير العام الدكتور عبد الرحمن المديرس يوم أمس الأربعاء بأعضاء المجلس التربوي الاستشاري بمكتب القطيف وبحضور مدير المكتب عبد الكريم العليط ومنسق البرنامج مدير مدرسة ربعي بن عامر المتوسطة حسين الصيرفي.
يذكر أن مهام المجلس المقترحة تتمثل في حزمة من المهام يأتي في مقدمتها : تفعيل آليات الحوار وزيادة فرص التواصل وتبادل الخبرات بين المجتمع والمكتب بالإضافة إلى نقل الصور المتميزة لبعض أعمال المكتب للمجتمع واقتراح الوسائل الممكنة لدعم استمرارها ، والوقوف على المشكلات والممارسات والمعوقات في الميدان التربوي ومناقشة أسبابها واقتراح الحلول لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>