“مجلس المدارس السعودية” بأنقرة يعقد اجتماعه الأول للعام الجديد

“مجلس المدارس السعودية” بأنقرة يعقد اجتماعه الأول للعام الجديد

التعليم السعودي – متابعات : عقد مجلس إدارة المدارس السعودية في أنقرة أمس، اجتماعه الأول لهذا العام الدراسي ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين في تركيا المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي وحضور أعضاء المجلس.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المعد من قبل أمين المجلس قائد المدارس السعودية في أنقرة محمد بن إسماعيل البلوي ورفع التوصيات اللازمة بما يحقق أهداف وتطلعات المجلس وإنجاح العملية التعليمية.

وشهد سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تركيا احتفال المدارس السعودية في أنقرة بمعلميها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام.

بعدها تسلّم أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية الدروع التذكارية بهذه المناسبة من معالي السفير، ثم التقطت الصور الجماعية تجسيدًا لهذا اليوم.

من جهته عبّر قائد المدارس السعودية في أنقرة محمد بن إسماعيل البلوي عن سعادته بهذه المناسبة منوهًا بالدعم الكبير الذي تجده المدارس من سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تركيا الشقيقة، مشيدًا بالعطاء الذي يتميز به كافة منسوبي المدارس السعودية في أنقرة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>