مجهولون يقتحمون مدرسة ويحرقون الاختبارات

مجهولون يقتحمون مدرسة ويحرقون الاختبارات

التعليم السعودي : اقتحم مجهولون مجمع مدارس البطحاء للبنين وقاموا بدخول غرفة الكنترول المخصصة لأوراق الإجابات الخاصة بالاختبارات بعد تكسير النوافذ وإحراق أوراق إجابات المواد التي تم الانتهاء منها في دورات المياه.

وكانت إدارة المجمع فوجئت صباح الاثنين بوقوع اعتداء على المدرسة من قبل مجهولين قاموا بالدخول للمدرسة من خلف الأسوار ودخول المبنى عن طريق تكسير نوافذ ووصولهم إلى غرفة الكنترول المخصصة لأوراق الإجابات الخاصة بالاختبارات وحرق أوراق إجابات المواد التي تم الانتهاء منها في دورات المياه، ما دفعها على الفور بإبلاغ مركزي شرطة البطحاء والدفاع المدني واللذان باشرا الموقع.

وكشفت مصادر ـ بحسب صحيفة ( اليوم ) في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ـ أن جميع درجات المواد والاختبارات التي تم الانتهاء من تصحيحها محفوظة في جهاز الكمبيوتر خلال عمليات التصحيح أولا بأول وحفظ الدرجات ما أدى إلى حفظ حقوق الطلاب وجهود المعلمين.

وأشارت المصادر إلى أن المجمع لا يوجد به حارس مدرسة وهو ما ساعد المجهولين في الدخول والقيام بعملهم.

حريق يعلق الاختبارات في ثانوية للبنات بعسير:

من ناحية أخرى, تسبب حريق شب في أحد الفصول الدراسية بالثانوية الأولى للبنات بالمجاردة شمال منطقة عسير في تعليق الاختبارات.

وكان التماس كهربائي في مفاتيح التحكم بالإضاءة قد أدى إلى نشوب الحريق وانتشار الدخان بشكل كثيف وقامت زهراء أحمد الشهري مديرة المدرسة بتطبيق خطة الإخلاء للطالبات والمعلمات وشملت عملية الإخلاء 379 طالبة و39 معلمة قبل وصول فرق الدفاع المدني التي باشرت إطفاء الحريق بالطفايات اليدوية وشرعت في فصل التيار الكهربائي عن المدرسة في إجراء احترازي لحين إجراء عمليات الصيانة اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>