محاضرة الإسعافات الأولية في مدرسة الطرف للبنات

محاضرة الإسعافات الأولية في مدرسة الطرف للبنات

التعليم السعودي – متابعات : نظم مستشفى مدينة العيون ممثلا في قسم التوعية الصحية مؤخرا محاضرة عن الإسعافات الاولية في مدرسة الطرف (الثانية والثالثة)، وقد أعدت وقدمت المحاضرة الاخصائية ليلى صالح الحسيني مسؤولة التوعية الصحية في المستشفى، وذلك من منطلق الشراكة المجتمعية بين مستشفى مدينة العيون وقطاع التعليم.

حيث تطرقت إلى معنى الإسعافات الاولية واهميتها في إنقاذ الكثير من البشر والتصرف الصحيح عند حدوث الحوادث المختلفة، كالغصة والإغماء والرعاف والحروق البسيطة والكسور وأخيرا كيفية عمل الانعاش القلبي الرئوي في حالات الضرورة. وقد تفاعل كل من الكوادر التعليمية والطالبات مع هذه الفعالية الهامة، كما تم توزيع بعض الادوات الاولية التي يجب توفيرها في الحقيبة الإسعافية للطالبات والكوادر التعليمية.

وفي ختام الفعاليات قدمت الاستاذة رحاب المانع مسؤولة الارشاد الصحي في المدرسة ومنظمة هذه الفعالية ونيابة عن قائدة المدرسة عائشة المحسن شهادات شكر لكل من الاخصائية ليلى الحسيني لتقديمها هذه المحاضرة المهمة وللأستاذ فهد الكليب مدير مستشفى مدينة العيون لتعاونه ومساهمته الفعالة في الشراكة المجتمعية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)