محافظ الأحساء يشيد بكفاءة الكلية التقنية

محافظ الأحساء يشيد بكفاءة الكلية التقنية

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود -محافظ الأحساء- بعد ظهر أمس في مكتب سموه بقصر المحافظة بالهفوف عميد الكلية التقنية عادل بن عبدالله المحبوب وعددا من القيادات الذين تشرفوا بالسلام على سموه بمناسبة بدء العام التدريبي الجديد 37-1438هـ، واستعرض «المحبوب» أبرز خطط وإنجازات ومستجدات الكلية ومنها بدء تطبيق النظام التدريبي النصفي ليتوافق مع النظام التعليمي العام بدلاً من النظام التدريبي الثلثي المعمول به سابقاً.

وتم إهداء سمو المحافظ نسخة من شهادة الاعتماد المؤسسي الامريكي للتدريب والتعليم «ACCET» شكراً وعرفاناً لسموه لمتابعته المستمرة لخطط وبرامج الكلية وتشجيعه وحرصه الدائم على مشاركة الكلية في مناسباتها المختلفة.

كما قدم عدد من طلاب الكلية وثيقة «مشاعر حب وولاء» ممهورة بتواقيع وكلمات معبرة في حب الوطن لعدد من المتدربين والمدربين المشاركين في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 86.

وفي ختام الزيارة استمع الجميع لتوجيهات سموه السديدة لبذل المزيد من الجهد لخدمة ابناء هذا الوطن الغالي كما أشاد سموه بتميز وكفاءة إدارة الكلية الشابة والمؤهلة.

وأعرب عميد الكلية عن شكره وتقديره لسمو الأمير بدر على استقباله السنوي لقيادات الكلية ومشاركته مناسباتهم المختلفة ومتابعته المستمرة لإنجازات وأنشطة وبرامج الكلية ورعايته لعدد كبير منها، كما نقل تحيات محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد لسموه وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>