محافظ الأحساء يكرم 319 طالبًا متفوقاً

محافظ الأحساء يكرم 319 طالبًا متفوقاً

التعليم السعودي – متابعات : رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، مساء أمس، حفل التفوق الـ 35 للطلاب المتفوقين 1438/1439هـ، الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء لتكريم 319 طالبًا متفوقاً من مختلف المراحل بالتعليم الحكومي والأهلي.
وقال المدير العام للتعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم: “يشهد قطاعُ التعليمِ اليومَ قفزاتٍ نوعيةً ومتسارعةً بفضلِ اللهِ تعالى ثم بدعمٍ سخي من القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ فجاء التعليمُ ركيزةً أساسيةً في تنميةِ رأسِ المالِ البشري وتمكينِه، وأثمرَ عن بناءِ طاقاتٍ بشريةٍ وصناعةِ جيلٍ خلاقٍ تفوقًا وتميزًا وفقَ رؤيةِ المملكةِ 2030م”.
وأشار “بالغنيم” إلى أن عدد المكرمين في هذا الحفل بلغ 319 متفوقا منهم 14 طالبا متفوقا في اختبار القدرات و29 طالبًا حققوا التفوق لثلاث سنوات متتالية، وتكريم الدارس حمد بن محمد بن حمد الفارس من ثانوية العيون الليلية الذي يبلغُ من العمرِ 68 عامًا، إضافة الى تكريم 13 أسرةً و3 جمعياتٍ كان لهم دورٌ في الاحتفاءِ بالمتفوقين ورسمِ الفرحةِ و البهجةِ على محيّا الأبناءِ، مهنئا المتفوقين ومدارسهم وأولياء أمورهم على هذا التفوق.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين وثلاث جمعيات خيرية و 13 أسرة، والداعمين والرعاة وشركاء النجاح وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>