محافظ الأحساء يكرّم بنك الرياض لرعايته يوم المهنة بجامعة الملك فيصل

محافظ الأحساء يكرّم بنك الرياض لرعايته يوم المهنة بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي :كرّم الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، بنك الرياض، لرعايته يوم المهنة السنوي بنسخته الرابعة بجامعة الملك فيصل، الذي أقيم خلال الفترة من الحادي عشر إلى الثالث عشر من مارس الحالي، وتسلّم الدرع نيابة عن البنك إبراهيم الشهري المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية في بنك الرياض، في حفل الافتتاح.

وشهد يوم المهنة الذي يشكل حلقة الوصل بين خريجي الجامعات وكبرى الشركات والمؤسسات المحلية من مجالات متعددة، مشاركة فاعلة لِبنك الرياض، حيث استقبل مسؤولو التوظيف في البنك الخريجين الجدد في جناحه لتعريفهم بطبيعة العمل المصرفي، وتقديم فرص التدريب ومن ثم العمل لهم، سعياً إلى استثمار الطاقات الشابة.

وأشار الشهري إلى أن البنك دأب على المشاركة السنوية في فعاليات يوم المهنة على المستوى المحلي، كتلك المقامة في جامعة الملك فيصل، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، ومعهد الإدارة العامة وغيرها، بالإضافة إلى مشاركاته الدولية في كل من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهدف البنك إلى الظفر بأفضل الكوادر السعودية المؤهلة.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض يحتل موقع الصدارة كأكثر البنوك ومؤسسات القطاع الخاص نشاطاً ودعماً لجهود توطين الوظائف، حيث بلغت نسب التوطين بين صفوف الموظفين لدى البنك 93%، في الوقت الذي بلغت فيه نسبة التوطين في المواقع القيادية للبنك 100%. يضاف إلى ذلك الخطوات التي قطعها البنك على طريق إفساح المجال أمام توظيف المرأة السعودية إيماناً بقدراتها وكفاءتها حيث تبلغ نسبة الموظفات في البنك 22% من إجمالي عدد الموظفين لديه، ونسبة توطين الوظائف النسائية 100% .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)