محافظ البكيرية يزور الأندية الموسمية ونادي الحي بالمحافظة

محافظ البكيرية يزور الأندية الموسمية ونادي الحي بالمحافظة

التعليم السعودي :زار محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي ، مساء أمس الأندية الصيفية الموسمية ونادي الحي بمحافظة البكيرية ، يرافقه مدير التربية والتعليم إبراهيم بن علي الشمسان.
وتجول الشتيوي داخل نادي وسم الصيفي الموسمي للمرحلة المتوسطة والثانوية بمدرسة عبدالرحمن الفيصل الابتدائية , واطلع على بيئة العمل والبرامج التربوية والتثقيفية والرياضية المقدمة لمرتادي النادي من الطلاب.
كما زار نادي الحي بالبكيرية المقام في مدرسة سعود الكبير الابتدائية وشاهد مرافق النادي ومركز تسجيل الطلاب, ومركز مصادر التعلم , وصالات اللياقة البدنية , والألعاب الإلكترونية.
عقب ذلك افتتح معرض ماذا بعد التوعوي , وكرم الداعمين لبرامج نادي الحي.
وفي ختام الزيارة أبدى سروره بما شاهده خلال الزيارة في هذه المراكز التي تخدم هذه الفئة الغالية ، مقدما شكره لمدير التربية والتعليم بالمحافظة , ومديري الأندية الصيفية الموسمية ونادي الحي وجميع العاملين والمشرفين على جهودهم المبذولة في إخراج هذه الأندية بهذه الصورة الجميلة , سائلا الله أن تحقق هذه الأندية الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)