محافظ التدريب التقني يوجه بتمديد فترة برنامج أتقن

محافظ التدريب التقني يوجه بتمديد فترة برنامج أتقن

التعليم السعودي – متابعات : وجه محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أحمد فهد الفهيد بتمديد فترة دورات برنامج التدريب المجتمعي «أتقن» في مرحلته الثالثة من 4 أسابيع إلى 5 أسابيع، نظراً لكثافة إقبال المتقدمين على الدورات التي يقدمها البرنامج ورغبة من المؤسسة لإتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع الراغبين في الالتحاق بدورات البرنامج.

من جهة أخرى، تنطلق اليوم دورات البرنامج في أسبوعها الرابع، حيث انتهت الـ3 أسابيع الماضية بالتحاق 7508 متدربين ومتدربات في 11 دورة يقدمها البرنامج منها 4 دورات للجنسين، و4 دورات للرجال، و3 دورات للنساء. وتقدم للبرنامج أكثر من 33235، منهم 22311 من الرجال بنسبة 67%، فيما تقدم 10924من النساء بنسبة 33% من المتقدمين، وتصدرت دورة صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني بـ7239 متقدما من الجنسين كأكثر دورة، فيما حلت دورة مبادئ صيانة الأجهزة الإلكترونية في المركز الثاني بـ4631 من المتدربين، وتقدم 1751 متدربة في دورة التعريف بقيادة وصيانة السيارة للنساء، وحلت منطقة مكة في صدارة أعداد المتقدمين بـ7507متقدمين ومتقدمات، تلتها الرياض بـ6339، ويليها منطقة الشرقية 4940 متقدما ومتقدمة. ويشتمل البرنامج في مرحلته الثالثة على 11 دورة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)