محافظ الخفجي يتفقد المدارس.. والجهات الأمنية تشرف على انسيابية الحركة المرورية

محافظ الخفجي يتفقد المدارس.. والجهات الأمنية تشرف على انسيابية الحركة المرورية

التعليم السعودي : تفقد محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع يرافقه مدير مكتب التعليم منصور المضيبري في جولات ميدانية بعض المدارس لاستقبال بداية العام الدراسي الجديد.

واطمأن خلال الجولة على بداية سير العملية التعليمية والتقى بقادة تلك المدارس وحثهم على بذل الجهد والتقى الهزاع بالطلاب وأولياء أمورهم وتبادل معهم الأحاديث.

وقد ثمن قادة المدارس مثل هذه الزيارة التي تعتبر بمثابة المحفز والدافع المعنوي الهام للطلاب والمعلمين على حد سواء من أعلى الهرم الإداري في المحافظة.

كما زار المحافظ معهد البترول وعبر مدير المعهد م. عبدالعزيز الهديب عن امتنانه بمثل هذه الزيارة التي لها وقع كبير على هيئة التدريس والطلاب.

وقد التقى الهزاع ببعض من الطلاب ووجه لهم كلمات تشجيعية وحثهم على الاجتهاد من البداية، مؤكداً بأن الوطن في انتظارهم ليخدموه كلاً بحسب جهده وموهبته وتفوقه.

ومع انطلاق بداية العام الدراسي كان هناك تواجد أمني مكثف وتنظيم رائع من إدارة مرور الخفجي بقيادة العقيد فالح الحميداني مدير الإدارة وبمساندة الدوريات الأمنية بشرطة الخفجي تواجدوا بشكل مكثف منذ ساعات الصباح الأولى في الشوارع والميادين المختلفة وفي محيط المدارس الأمر الذي سهل من إنسيابية وحيوية الحركة المرورية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)