محافظ الدرعية يفتتح معرض “آمن2” في المعهد العلمي

محافظ الدرعية يفتتح معرض “آمن2” في المعهد العلمي

التعليم السعودي : دشن الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ محافظة الدرعية، ومدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، فعاليات معرض (آمن2) وذلك في مقر المعهد العلمي بالدرعية والذي سيستمر لمدة خمسة أيام.

واطلع الأمير أحمد بن عبد الله على أجنحة المعرض التي ضمت عددا من الجهات الحكومية والأهلية المختصة بالأمن الفكري والسلوكي، بالإضافة إلى جناح خاص عن الإمامين محمد بن سعود ومحمد بن عبدالوهاب – رحمهما الله – والذي شهد عرضا مسرحيا مبسطا عن قصة ذلك الاتفاق التاريخي الذي بدأت من خلاله الدولة السعودية المباركة وربط الأجيال بمنهجها العظيم المستمد من الكتاب والسنة على فهم سلف الأمة والذي قامت عليه الدولة السعودية.

وأقيم حفل خطابي تضمن أوبريت وطني من إعداد وأداء طلاب المعهد العلمي بالدرعية، وعدد من الكلمات لبعض المسؤولين. وعبر محافظ الدرعية عن إعجابه بما شاهد من مشاركات فاعلة للأجهزة المشاركة في المعرض، مثنيا على جهود القائمين على المعرض من منسوبي معهد الدرعية بمتابعة مدير الجامعة ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد، وشكر الأمير أحمد بن عبدالله بأهمية الدرعية تاريخيا لهذه الدولة المباركة، متمنيا أن يحقق المعرض أهدافه التي أقر من أجلها.

من جانبه أوضح د. سليمان أبا لخيل أن ما نشهد في هذه البلاد المباركة من نهضة شاملة في جميع المجالات لن يعكر صفوها شرذمة قليلة معتلة فكريا، وأن الجهود لا بد وأن تتضافر لتنوير المجتمع بأخطار الانحراف الفكري والسلوكي، والجامعة بتوجيهات القيادة الرشيدة لن تألوا جهدا في أداء دورها في هذا المجتمع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)