محافظ الزلفي يكرّم الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي

محافظ الزلفي يكرّم الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي

التعليم السعودي – واس : كرمت إدارة التعليم في محافظة الزلفي أمس، الطلاب والطالبات الفائزين في جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي 1437- 1438هـ وذلك في حفل أقيم بحضور محافظ الزلفي مسفر بن غالب العتيبي ، ومدير إدارة التعليم بالمحافظة محمد بن عبدالله الطريقي ، ورئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة الراعي الرسمي للجائزة جارالله بن عبدالله العضيب.
وبدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير التعليم كلمة شكر فيها محافظ الزلفي على حضور حفل الجائزة ودعمه لأبنائه وبناته المتفوقين ، مؤكداً أن تشجيع الطلاب يعد خطوة إيجابية ولبنة من لبنات البناء لهذا الوطن الغالي ، كما أشاد الطريقي بعدد من المنجزات التي حققها تعليم الزلفي مؤخراً سواء للمعلمين أو المعلمات أو الطلبة.
ثم قدم الشاعر إبراهيم دخيل الوزان قصيدة بهذه المناسبة.
بعد ذلك ألقى الطالب عبدالعزيز بن بداح البداح كلمة المتفوقين عبر فيها عن شكره للشركة الراعية على دعمها للمتفوقين ، بعدها قدمت فقرة انشادية بعنوان « اقبلي يافرحة العمرِ» .
تلا ذلك كلمة رئيس شركة نجوم السلام القابضة ألقاها نيابة عنه نواف المطيري، عبر فيها عن الاعتزاز على مدى سبع سنوات برعاية هذه الجائزة ، وقال ” ما هذا التكريم الذي نشهده اليوم إلا جزء من تحقيق الرؤية 2030 التي نصت في مضامينها على الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي ، وأهنئ الفائزين والفائزات، » .
ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً ثم ألقى الشاعر جارالله الغزي قصيدة بهذه المناسبة ، تلاها نشيد «دارنا دار الفجر والكرامة ».
بعد ذلك تم تكريم المتفوقين وعددهم 61 طالب وطالبة ، كما كرم مدير التعليم محافظ الزلفي ورئيس مجلس إدارة نجوم السلام، و اللجان المنظمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>