محافظ الطائف يدفع بـ 9423 خريجا لسوق العمل

محافظ الطائف يدفع بـ 9423 خريجا لسوق العمل

التعليم السعودي : يرعى محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر اليوم (الخميس)، حفل تخرج 9423 طالبا من الدفعة 12 للعام الجامعي 1436/1437 بجامعة الطائف من جميع برامج وكليات الجامعة. وأكد مدير الجامعة المكلف الدكتور طلال بن عبدالله المالكي، أن الخريجين تلقوا العلم على أعلى مستوى وتأهلوا بخبرات رفيعة ستمكنهم بحول الله وقوته من خدمة وطنهم ورد الدين له. وأعرب عن أمله بأن يكونوا سفراء للجامعة وخير ممثلين لها سواء في سوق العمل أو في الجامعات والمحافل المحلية الدولية.

من جهة ثانية، دشن محافظ الطائف أمس الأول، معرضي التصوير الضوئي والفنون التشكيلية والخط العربي، وقاعة فهد ردة الحارثي للفنون بعد صيانتها وتجهيزها بأحدث الأنظمة الصوتية والضوئية ومكتبة أحمد الأحمري المسرحية، وذلك بحضور مدير عام الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون سلطان بن فارس الفقير، خلال حفلة نظمتها جمعية الثقافة والفنون بالطائف. وفي الختام كرّم الفرق المسرحية التي حققت عددا من الجوائز في المهرجانات الدولية، والكاتب المسرحي فهد ردة الحارثي، ومشرف وطاقم صيانة مسرح المخرج المسرحي أحمد الأحمري وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>