محافظ جدة يحث الطلاب والطالبات على الـجد والاجتهاد

محافظ جدة يحث الطلاب والطالبات على الـجد والاجتهاد

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، بمكتبه أمس، مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي يرافقه مجموعة من الطلاب، وذلك بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد.

وهنأ سموه الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم بالعام الدراسي الجديد، متمنياً لهم كل التوفيق في ظل الرعاية والاهتمام الذي يحظى به التعليم من القيادة الرشيدة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، وحثهم سموه على الـجد والاجتهاد.

وأكد أن طلاب وطالبات اليوم هم عماد المستقبل ويعقد عليهم العزم ليحملوا لواء العلم والمعرفة والتميز، ويرفعوا راية الوطن شامخة في جميع المحافل الدولية، فيما قدم مجموعة من الطلاب والطالبات شرحا موجزا لسموه عن الجوائز المحلية والدولية التي حصلوا عليها مؤخراً، وهنأهم سموه بمناسبة حصولهم على هذه الجوائز واعتبرهم فخرا ووساما لهذا الوطن.

فيما عبر مدير عام التعليم بمحافظة جدة عن شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل بن ماجد على استقباله لأبنائه الطلاب في مطلع عامهم الدراسي الجديد، مؤكدًا أنهم قد تعودوا من سموه التشجيع والتحفيز والرعـاية في جميع مناسباتهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)