محافظ ضمد يستعرض برامج لجنة التنمية الاجتماعية

محافظ ضمد يستعرض برامج لجنة التنمية الاجتماعية

التعليم السعودي :اجتمع محافظ ضمد ماجد بن عبدالهادي بن ختلة, بمقر المحافظة أمس بأعضاء مجلس الإدارة الجديد للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة بحضور رئيس مجلس الإدارة إبراهيم النعمي.
وجرى خلال الاجتماع استعراض أهداف اللجنة في المجالات الاجتماعية والدور المقدم منها لخدمة أهالي المحافظة والنهوض بالشباب نحو التميز في مختلف المجالات, فيما تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل اللجنة وأبرز النشاطات المعتمدة في الفترة الحالية إلى جانب ما تم إدراجه في خطة اللجنة من برامج جديدة للعام الحالي.
كما تم بحث التعاون بين محافظة ضمد ولجنة التنمية بالمحافظة بما يسهّل عمل اللجنة ويسهم في تطوير أدائها, ويحقق الأهداف المرجوة منها.
وعبر محافظ ضمد عن تهنئته لأعضاء مجلس اللجنة الجديد, مؤكدا الدور الاجتماعي الرائد والمتميز للجان التنمية عبر برامجها المتنوعة , فيما أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة عن تهنئتهم لمحافظ ضمد بثقة سمو أمير منطقة جازان بتعيينه في منصبه سائلين الله تعالى له العون والتوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)