محافظ محايل يكرم 240 متفوقا

محافظ محايل يكرم 240 متفوقا

التعليم السعودي : شهد محافظ محايل عسير محمد المتحمي أخيرا حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا وسلوكيا، والذي شارك فيه 240 طالبا لتفوقهم خلال العام الدراسي 1436 /‏‏ 1437 وتم خلال الحفل تكريم أولياء الأمور المثاليين بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة بالوزارة حمد الوهيبي، ومدير إدارة التعليم بمحايل منصور آل شريم ومساعديه، ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، وأولياء الأمور، وذلك على مسرح إدارة التعليم بالمحافظة.
مواصلة المسيرة
ألقى مدير التعليم منصور آل شريم خلال الحفل كلمة قال فيها إن عدد الطلاب المتفوقين والمتميزين دراسياً بلغ 240 طالباً من المرحلتين المتوسطة والثانوية للتعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم.
وأشار آل شريم إلى أن هذا التكريم يأتي تحفيزا لهم لمواصلة مسيرة التفوق والإبداع، وقال إنه فخور بالمكرّمين وأولياء أمورهم، مؤكداً أن هذه الشريحة جديرة بالرعاية والاهتمام المستمر، وثمن آل شريم الرعاية المستمرة لفعاليات التعليم من قِبَل محافظ محايل الشريك الرئيسي في كل نجاح وتميز.
زهور وشموخ
تمنى آل شريم ، للمتفوقين دوام التوفيق. ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب باسل الألمعي قدم فيها شكره لكل من أسهم في تفوقهم بداية من الأسرة والمعلم المتميز والمدرسة وعلى تشجيعهم ودعمهم للوصول إلى التفوق الدراسي, ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن مسيرة التعليم بالمملكة نال استحسان الحضور، فقصيدة نبطية، ثم شاهد الجميع أوبريت التفوق بعنوان «زهو وشموخ» والذي اشتمل على عدد من الألوان الفلكلورية الشعبية التي تمتاز بها المنطقة.
مكتسبات الوطن
أوضح محافظ محايل عسير محمد المتحمي أهمية التوجيه السليم لهذه الفئة الغالية، مطالبا جميع أولياء الأمور والمعلمين بمتابعة الطلاب، والمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي، والبعد عن الأفكار المنحرفة، مشددا على أهمية مراقبة الأبناء من قبل الأسرة وأولياء الأمور والمدرسة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>