محاكمة خادمة سرقت صور مخدوميها ونشرتها على “فيس بوك”

التعليم السعودي : أجلت محكمة جنايات أبوظبي النطق بالحكم في قضية خادمة متهمة بنشر صور خاصة بالأسرة التي تعمل لديها على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها (فيسبوك)، إلى جلسة الخامس من فبراير المقبل، وذلك لإعلام المجني عليها بموعد الجلسة.
وكانت النيابة قد أحالت مؤخراً الخادمة إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة كاميرا مملوكة لمخدومتها، ونشر ما تحتويه من صور خاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تقدم ربة منزل بالشكوى للنيابة.
حيث اتهمت خادمتها بسرقة الكاميرا الخاصة بها، والإطلاع على ما تحتويه ذاكرة الكاميرا من صور شخصية وعائلية، واختيار بعضها واستخدامها في حسابها الخاص على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والمشتركة فيها مع إحدى بنات ربة المنزل، التي كانت تتصفح الــ “فيسبوك” لتفاجأ بوجود صور لها ولأخوتها، وهو ما يعتبر انتهاكاً لحرمة الحياة الخاصة للعائلة، تسبب لهم في ضرر نفسي.
واعترفت المتهمة أمام النيابة بسرقتها للكاميرا، كما اعترفت بنشر الصور، لتتم إحالتها إلى محكمة جنايات أبوظبي بتهمة سرقة كاميرا من المكان الذي تعمل به، ونشر صور تتصل بحرمة الحياة الخاصة والعائلية للمجني عليها وأسرتها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت “فيسبوك”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)