محكمة تؤكد حظر بيع جلاكسي 10.1 بألمانيا

محكمة تؤكد حظر بيع جلاكسي 10.1 بألمانيا

التعليم السعودي : خسرت سامسونج الكترونيكس مسعى قضائيا لوقف حظر بيعها لجهاز الكمبيوتر اللوحي جالكسي 10.1 في ألمانيا ما حقق نصرا قانونيا رمزيا لأبل في إطار جهودها للحفاظ على الريادة في سوق الكمبيوتر اللوحي.

وقال اولريتش ايجر المتحدث باسم محكمة استئناف في دوسلدورف اليوم الثلاثاء إن سامسونج لا يمكنها بيع منتجها جالكسي في ألمانيا أكبر اقتصاد في أوروبا.

وأضاف “قرر القضاة انه يتعين استمرار منع البيع في المانيا لنوعين من منتجات سامسونج. ونفى القضاة منع البيع في أوروبا بشكل عام. وقالوا انه لا يوجد انتهاك لحقوق ملكية التصميم في أوروبا. وفي تقديرهم أن الطراز الذي طرحته سامسونج وتصميم أبل مختلفان بما فيه الكفاية. لكنهم قضوا بوقوع انتهاك لقوانين المنافسة الشريفة لأن سامسونج استفادت من السمعة الطيبة لتصميم أي باد لخدمة أغراضها.”

وكانت أبل قد قالت إن منتجات سامسونج من طراز جالكسي لأجهزة الكمبيوتر اللوحي هي تقليد لمنتجها الشهير أي باد ورفعت دعاوى قضائية على الشركة الكورية الجنوبية في الولايات المتحدة وأستراليا واليابان وكوريا وفي أوروبا.

وفي سبتمبرالماضي حصلت أبل على حكم بحظر مؤقت لبيع منتج سامسونج في ألمانيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)