محمد بن ناصر يتوج 8 آلاف خريج من جامعة جازان.. بعد غد

محمد بن ناصر يتوج 8 آلاف خريج من جامعة جازان.. بعد غد

التعليم السعودي :يدشن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بعد غد معرض وفعاليات يوم المهنة الأول الذي تنظمه جامعة جازان تزامنا مع احتفالها بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة من خريجيها.
وأكد الأمير محمد بن ناصر، أن جامعة جازان هي بوابة التنمية بالمنطقة، مضيفا أنها تميزت بخدمتها لأفراد المجتمع وأسهمت في نشر الوعي والمعرفة في معظم المحافظات. وقال “يدهشني طلاب الجامعة بإبداعهم المتواصل ومواهبهم المتميزة وخدمتهم للمجتمع، إلى جانب تفوقهم وتميزهم العلمي الذي أجد صداه في المحافل المحلية والدولية”. وأضاف “سأشارك أبنائي الطلاب فرحتهم بالتخرج لتهنئهم بهذه المناسبة التي سينطلقون منها إلى ميادين العمل والإنتاج لخدمة الوطن”.
فيما رفع مدير الجامعة الدكتور محمد آل هيازع باسمه وباسم أكثر من 65 ألف طالب وطالبة الشكر لخادم الحرمين الشريفين على دعمه اللامحدود لأبناءه طلاب الجامعة ومنسوبيها على ما تحقق في مشروع المدينة الجامعية من منجزات متلاحقة بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة بتكلفة جاوزت أكثر من 6 مليارات ريال، مضيفا أن الجامعة تحتفي بطلابها الخريجين هذا العام من المدينة الجامعية التي بات معلما تنمويا وصرحا علميا.
وأعرب عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب، مؤكدا أن الجامعة تزف للوطن فجرها التاسع من طلابها وطالباتها الذين يجسدون مسيرة البناء والتنمية بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة بعد أن تزودوا بالعلوم والخبرات لأداء رسالتهم الوطنية والإنسانية.
إلى ذلك، تشارك 25 جهة وشركة عالمية ومحلية في معرض يوم المهنة الأول. وأوضح رئيس اللجنة الدائمة ليوم المهنة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان الحازمي، أن المعرض يهدف إلى إطلاع الطلاب والطالبات على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لخريجي الجامعة، إلى جانب العمل على إقامة شراكات في مجالات التوظيف والتدريب بين الجامعة والجهات المشاركة في المعرض، وتوعية المجتمع في منطقة جازان بمكونات سوق العمل السعودي.
وأشار الحازمي إلى أن المعرض ينظم عددا من الفعاليات المصاحبة والندوات التي سيقدمها مختصون في سوق العمل والتوظيف، موضحا أن المعرض تستمر فعالياته مدة 3 أيام في الفترة بين 25 – 27 من الشهر الجاري.
ويشهد الحفل عرض أوبريت وطني يقدمه طلاب الجامعة لإبراز ما يحظون به من اهتمام ودعم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)