مخيم تدريبي لمركز الابتكار في جامعة جازان

مخيم تدريبي لمركز الابتكار في جامعة جازان

التعليم السعودي – واس : بدأت أمس فعاليات المخيم التدريبي لمبادرة مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة جازان، بحضور عدد من المهتمين والمشاركين.
وأوضح وكيل جامعة جازان للجودة والتطوير الأكاديمي الدكتور محمد الصفحي, أن المخيم التدريبي والمقام بفندق هوليدي جازان يسعى لتعزيز الموائمة التي تنتهجها الجامعة في كل مشاريعها الاستراتيجية لتحقيق رؤية الوطن 2030, من خلال استقطاب المواهب والطاقات الشابة وتقديم الخبرات لهم وإكسابهم للمزيد من المهارات ليكونوا منافسين في صناعة التنمية السعودية الحديثة.
بدوره بين المشرف على مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة الدكتور محمد عقيل، أن الجامعة حريصة على إقامة الفعاليات والمبادرات التي توفر بيئة علمية متميزة ومحفزة لشبابها ، مشيراً إلى أن الجامعة استقطبت عدداً من المدربين ذوي الخبرات والمؤهلات المرموقة لإكساب المستهدفين من المخيم المهارات اللازمة التي تجعل منهم شركاء فاعلين في البناء والتطوير الوطني واطلاعهم على تجارب الناجحين والمبدعين في مجال ريادة الأعمال.
وأضاف أن فعاليات المخيم التدريبي ستواصل أعمالها لمدة خمسة أيام، حيث سيكتشف المتدربون والمتدربات من أصحاب الأفكار الريادية والابتكارية، أهم الطرق الحديثة والصحيحة لبدء مشاريعهم ومن ثم تنفيذها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)